القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق AppCloner النسخة الأخيرة والمُعربة

العديد من مستخدمي أجهزة الأندرويد يرغبون في الحصول على عدة نسخ من تطبيق واحد للاستفادة منه . سواء كان لعبة ترتبط بحسابك في غوغل وترغب في إنشاء حساب تاني ولعبة ثانية تابعوا معي المقال التالي.


الآن سأقدم لكم تطبيق رائع جداً يسمى App Cloner التي يمكنك من انشاء اي نسخة لتطبيق موجود على هاتفك المحمول وايضا يعد التطبيق الأول لنسخ التطبيقات كالالعاب والبرامج وغيرها ..
هذا التطبيق الأكثر من رائع يمكنك من إنشاء أكثر من ١٠ نسخ من تطبيق واحد، اذا كنت تمتلك رقمين وترغب بتفعيل الرقمين في الواتساب عن طريق هذا التطبيق تستطيع نسخ الواتساب لنسخة اخرى وتفعيل رقمك الثاني اذا كنت ترغب به.
وايضاً تستطيع نسخ الفيسبوك ايضاً لتتمكن من فتح حسابين فيسبوك في نفس الجوال وايضا الانستغرام والتويتر والكثير من البرامج والتطبيقات

يتميز التطبيقات بوجود خيارات تتمكن من خلالها تغيير لون التطبيق وايضا اسم التطبيق تستطيع اختياراللون التي ترغب به والاسم التي تريده.
وانشاء عدة نسخ تصل ل ١٠ نسخ في ان واحد.

طريقة استنساخ التطبيق هي طريقة سهلة جدا كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق التي ترغب في نسخه مثال اذا اردت نسخ تطبيق التويتر اضغط علىه ثم اختر الاسم التي ترغب به مثال تويتر2 وايضا اختر اللون المناسب ثم اضغط نسخ وهكذا سيتم نسخ التطبيق وعند الانتهاء من نسخ التطبيق سيظهر لك خيار التثبيت قم بتثبيته وهكذا تتم عملية نسخ التطبيقات.
هذا التطبيق يتميز بقوته واستقراره وايضا نسخ التطبيق من دون مشاكل وايضا استخدامه سهل جدا وبسيط وهو معرب بالكامل الى هنا انتهيت من كتابة المقال . رابط التحميل في الاسفل


تعليقات

واتساب الذهبي